الاثنين، 31 أكتوبر 2011






هلا والله لكل من يتاابع مدونتي  . . 

اممم انا ليا زماااان من المدونة طبعا جات مدرسسسة واختبارات واي ششي وماقدرت افتح مدونتي واكتب فيها 
يعني جاتني فرصصة الحين اني افتحها واكتب بجد بجد مره وحششتني مدونتي 
امممم طبعا يوم الخميس 22 / 11  كنت عند ححححيآتي وآغلى نآسسسسي كاآآن يوم بجد اكثر من حلو مااقدر اوصف فرحتي 
بجد ماراح اقووول غير اللله لا يحرمني من اغلى انسسانه بحيآآآتي اللي بجد اعتبرها اختي و توامي  وصحبتي واهلي وكل ششي
هيا اللي لما تشوووفني مضايقة تهوون عليا وتخليني مبسسوطة ماتحب تخلليني مضايقة وتخاااف عليا لدرجه مااتخيلها 
بجد هيا شي اساسسسسسسسي في حححيآتي
ومااقدر اتخيل حييآتي بدووونهآ الله يحفظلي نووونتي ويخليييييييييييييها دوووم لييييييا 
ويبعد عنها كل ضيق ويخف عنها التعب :( وربي مره خاييفة عليها وربي لو اعطيها عنوووني ما تغلى عليها وكماااان قليل في حقها 
هيا تستحق اكثر من كداآآآآآ بكثيررررررر بجد داك اليوم كان احلى يوم بحييياتي يوم ما يتوصصصف داك اليوم كملنا سنتين مع بعضض وعقبال 100 سنة يااااارب ومرررره شكرا على الهدية اللي تجنن زيك  
تعبتي نفسسسك يا نورعيني وربي شوفتك عندي اغلى هدية انا عمري ماراح الاقي زيك ولا زي حبك وجنونك ليا  ومسستحيل اخلي احد ياخذ مكاني 
 اوووعدك يااا نوونتي اني بكون معاكي طووول عمممري ماراح اسيبك لو مهما صااااار وكل يوم يمر احبها اكثر واتعلق فيها اكثر ومجنوووووونة ومدمنة شي اسمو نوووونا ومااقدر انام الا على صوتها و على حسسها 
واذا ما كلمتها مودي يتقلب واكووون مره مضايقة 
انتي يا نووونا روحي لو راحت اموووووت وانا مااقدر اعيش لو لحظه من غيرك 
اححححححححححبك بجنوووووووووون
الله لا يحرمني منك ولا من قلبك وحبك وحنااانك وكلامك وصوووتك
وكل ششي  . .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق